يسعى فريق تجربة المرضى لدينا باستمرار إلى تقديم رعاية إكلينيكية متميزة ضمن بيئة رعاية رحيمة وداعمة للمرضى.
يتمثل هدف فريق تجربة المريض لدينا في التأكد من إعطاء الأولوية للمرضى في كل مرحلة من مراحل رحلتهم العلاجية في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ونحرص باستمرار على التعاون مع مقدمي الرعاية العاملين لدينا من أجل تعزيز هذه التجربة في كل مراحلها.
لملاحظاتكم حول سلامة مرضانا وجودة رعايتنا يرجى التواصل مع حكومة أبوظبي عبر الرقم (800555) أو البريد الإلكتروني [email protected] أو التواصل مع اللجنة المشتركة الدولية في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية: http://www.jointcommissioninternational.org/contact-us/report-a-quality-and-safety-issue/
تضم دائرة تجربة المريض التابعة لنا فريقين هما: فريق تميز الخدمة وفريق معلومات تجربة المريض، وهما مسؤولان عن تقديم الخدمات الرئيسية التالية: