يجيب فريقنا لخدمات المرضى من خارج الدولة على الأسئلة الأكثر شيوعاً بخصوص السفر لتلقي العلاج في كليفلاند كلينك أبوظبي.
احصل على الإجابات لأكثر الأسئلة شيوعًا حول السفر للعلاج في كليفلاند كلينك أبوظبي. أو يمكنك بدلًا من ذلك الاتصال بفريقنا لخدمات المرضى الدوليين على الرقم +971 2 501 9903 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]. وسيسر فريقنا الإجابة على كافة أسئلتك.
بوسعك التواصل بسهولة مع فريقنا لخدمة المرضى الدوليين لمناقشة متطلباتك وترتيب مواعيدك، وذلك عبر مراسلتنا على العنوان الإلكتروني[email protected]. أو الاتصال بالرقم +971 2 501 9903.
سيُطلب منك بعض التفاصيل الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد ومعلومات الاتصال ورقم جواز السفر وتاريخ انتهاء صلاحيته، بالإضافة إلى بعض الأسئلة الطبية العامة المتعلقة بأسباب زيارتك لكليفلاند كلينك أبوظبي.
نعم، سيُطلب منك تقديم سجلاتك الطبية. يساعدنا هذا في تحديد موعدك (مواعيدك) مع مقدم الرعاية الصحية. سيسمح أيضاً لمزود الرعاية الصحية الخاص بك باقتراح خطة الرعاية الموصى بها قبل السفر إلى أبوظبي.
نعم، من الممكن طلب طبيب محدد، ولكن نظراً لأن جميع أطبائنا على درجة عالية من المهنية، فسيتم مراجعة طلبك من قبل فريقنا السريري من أجل التوصية بالطبيب الأنسب لرعايتك. يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت طبيباً محدداً، فيجب تقديم سجلاتك الطبية الكاملة وخطاب إحالة الطبيب لتسهيل طلبك.
يضم كليفلاند كلينك أبوظبي 15 معهداً، مع أكثر من 50 تخصصاً طبياً وجراحياً. يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بالإجراءات والعلاجات المحددة في صفحات المعاهد والأقسام الخاصة بنا.
نعم. يمكن للمرضى الذين يتم إدخالهم حالياً في المستشفى في وطنهم، والذين يرغبون في الانتقال إلى كليفلاند كلينك أبوظبي، طلب مكالمة جماعية بين الطبيب المُحيل وطبيب كليفلاند كلينك أبوظبي.
سيناقش سفير خدمات المرضى المخصص لك خطة العلاج الخاصة بك بالتفصيل، بما في ذلك مدة إقامتك، قبل تأكيد موعدك (مواعيدك). في حالة حدوث أي تغييرات، سنقوم بتنسيق ترتيبات السفر والإقامة لك ولعائلتك لضمان بقاء إقامتك بعيدة عن الإجهاد قدر الإمكان.
كجزء من التجربة الشاملة للمريض من خارج الدولة، سيساعد شركاؤنا من وكالات السفر المعتمدون في تلبية أي متطلبات للحصول على تأشيرة، وتنسيق حجز تذاكر الطيران والإقامة المفضلة، وتنظيم عمليات النقل، وتسهيل أي متطلبات خاصة قد تكون لديكم.
قد تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرات الدخول إلى دولة الإمارات قبل سفرك لك ولعائلتك، وذلك حسب جنسيتك وبلد إقامتك. وسيقدم لك شريكنا لخدمات السفر المشورة والمساعدة في أية وثائق مطلوبة لذلك قبل موعد سفرك. يمكنك التواصل مع شريك خدمات السفر على الرقم +971 54 305 9775.
عند تحديد موعدك، سيتم سؤالك عما إذا كان لديك أي طلبات خاصة، مثل الكرسي المتحرك، أو المترجم الطبي، أو ضعف البصر، أو احتياجات السمع، حتى نتمكن من مساعدتك بأفضل طريقة ممكنة.
يمكنك إيجاد جميع المستندات والوثائق التي يجب إحضارها معك على صفحة "الأشياء التي يجب إحضارها".
نعم، سيكون فريق خدمات الاستقبال سعداء بأن يوصوا بمشاهدة المعالم السياحية، والقيام بالرحلات والترفيه لأصدقائك وعائلتك أثناء إقامتك.
نعم، تتوفر لدينا خدمات الترجمة الشفوية والكتابية من خلال فريق ونظام متخصص.
يقوم متخصص بتقديم خدمة المرضى من خارج الدولة لدينا بالتنسيق بين إدارتنا المالية والمريض لتزويد جميع مرضانا بإرشادات مالية شاملة.