تضمّ الممارسات الفضلى في كليفلاند كلينك أبوظبي مجموعة من الأدوات والتقنيات والأساليب العلمية القائمة على الأدلة، وتهدف إلى تحسين تجربة مرضانا.
تضمّ الممارسات الفضلى لدينا مجموعة من الأدوات والتقنيات والأساليب القابلة للقياس والتكرار وهي قائمة على الأدلة، وتهدف إلى تحسين تجربة مرضانا. و نحن نحث موظفينا على تطوير وتطبيق الممارسات الفضلى خلال جميع مراحل رحلة المريض معنا.
برنامج تواصل هو برنامج تدريبي تفاعلي مختص بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تطويره ويتم تنفيذه في كليفلاند أبوظبي. حيث يُستخدم هذا البرنامج في تدريب موظفينا على كيفية التفاعل مع المرضى وعائلاتهم بطريقة تتلاءم مع الثقافة المحلية ومرتكزة على خدمة المرضى.
يشمل برنامج تواصل ما يلي:
يستخدم كليفلاند كلينك أبوظبي نموذج تواصل مع "هارت" ®H.E.A.R.T وهو النموذج الذي يستخدمه كليفلاند كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم وتطوير ثقافة الخدمة المتميزة. والمحافظة عليها ويعمل هذا النموذج على تمكين موظفينا من تقديم خدمة متميزة للمرضى والزوار والزملاء بأسلوب متميز، يتماشى مع ثقافة الدولة.
كما يمكّن نموذج "هارت" الإدارة التنفيذية العليا من الاعتراف بالسلوكيات والمكافأة عليها وإعادة توجيهها للتأكّد من تقديم خدمة متميزة للمريض خلال فترة علاجه.
على غرار كليفلاند كلينيك في الولايات المتحدة، يبادر الطاقم الطبي لدينا بزيارة كلّ مريض كل ساعة، حرصاً على تلبية احتياجات المرضى ومنحهم راحة البال لمعرفة أنه سيتم التعامل مع مخاوفهم المباشرة في الوقت المناسب.
قمنا في كليفلاند كلينك أبوظبي بتنفيذ مبادرة كليفلاند كلينك HUSH (ساعدنا على دعم الشفاء) وهي عبارة عن مبادرة مرتكزة على المريض تهدف إلى التخفيف من مصادر الإزعاج في الليل لضمان بيئة داعمة للشفاء لمرضانا. وقد بيّنت الأبحاث أن سرعة عملية الشفاء تزيد عندما يُمنح المرضى الوقت اللازم للراحة. ويشجع برنامج HUSH أهالي وأصدقاء المرضى على إعطاء المريض الوقت الكافي للراحة في ساعات الليل والنهار.